منتديات سمو الذوق للبنات فقط



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كما كنا أخوات بالمنتدى فلندعوا لبعضنا من قلب صادق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
& وجاين&
الذوووووووووق كله
الذوووووووووق كله
avatar

عدد الرسائل : 367
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: كما كنا أخوات بالمنتدى فلندعوا لبعضنا من قلب صادق   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 1:16 am

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد
أخواتي في الله
لقد أطل علينا شهر رمضان
شهر الرحمه والغفران
شهر تستجاب فيه بإذن الله دعوتنا للرحمان
**************************
أخواتي
لقد إلتقينا في هذا المنتدى من كل حدب وصوب
ونحن لانعرف بعضنا
نضحك ونمرح ونفضفض لبعضنا
بأسماء مستعاره
تخطينا حاجز الرسميه
إلى حاجز الأخوه والميانه
فأصبحنا نمزح مع بعضنا بألقاب نرميها على بعضنا بقلوب شفافه
أصبحنا نفتقد بعضنا ونسأل عن بعضنا
أصبحنا كالأسره الواحده التي تلاحمت وبدا ذلك جليا واضحا
لأي زائره تدخل إلى منتدانا الغالي
أصبحت كل واحده من العضوات بشخصيتها وبذوق أخلاقها
علما بارزا ونبراسا رائعا نرجوا من الله أن يكون نبراس هدى
ولكن من أغرب الصدف في العالم
أن كل عضوه في منتدانا هذا تحتاج إلى شيء تفتقده في حياتها
فكما يقول المثل المصري
(إلتم المتعوس على خايب الرجا)
ههههههههههههههههههههههههههه
قلتها هذه العباره لكي أكسر حدة الموضوع
بنات كما أحببنا بعضنا ونحن لانمت لبعضنا بأي صفه
غير صفة الإسلام
فأرجوا منكن أخواتي
أن نخصص وقت الفطور ووقت الإمساك للدعوه لبعضنا
ومن تريد أن ندعوا لها تدخل وتكتب الدعوه التي تريد
وعلى كل عضوه تحب الخير
أن تدعوا لها في ظهر الغيب
وعلى العضوه نفسها أن تدعوا لنفسها قبل أن تطلب الدعاء من الأخريات
لأن دعائها لنفسها أرجى وأحسن
وياأخواتي لاتستغربن قد تكون من بيننا
من تكون دعوتها مستجابه
وأسأل الله أن يرضى عنا ويستجيب دعائنا فهو أعلم بصدقنا
وقد رأيت هذه الفكره في منتدى آخر
وبفضل الله تحققت أماني وأحلام الكثيرات
فلنجتهد ولنرد الجميل لبعضنا بالدعاء
مع تحياتي وتقديري للجميع
أختكن في الله
وجااااااااااااين

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://althoq-23.montadarabi.com
ورد ونارنج
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
غلا الذوق ( مشرفه عامه)
avatar

عدد الرسائل : 534
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كما كنا أخوات بالمنتدى فلندعوا لبعضنا من قلب صادق   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 12:42 am

الله يجزاااااك خير وجووونه على فكرتك الرائعه
فعلا فعلا موضوع روعه
خصوصا انه احنا هنا نعتبر بعض مثل الاخوات
ونتمنى الخير لكل وحده وان ربي يحقق امنياتها
وفعلا مثل ماقلتي يمكن تكون وحده منا دعوتها مستجابه سبحان الله
وخصوصا ان دعوة المسلم لأخيه في ظهر الغيب مستجابه باذن الله
وان شاء الله لكم دعوه مني بظهر الغيب
واتمنى البنات يتفاعلون مع هالموضوع وكل وحده تكتب الدعوه اللي تبغيها
وان شاء الله كل وحده فينا راح تشارك بالدعاء في ظهر الغيب
وانا راح ابدأ
اتمنى منكم تدعون لي في ظهر الغيب بالذريه الصالحه ولكل محرومه

وان ربي يفرج همي وييسر اموري
الله يجزاكم خير يارب

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
& وجاين&
الذوووووووووق كله
الذوووووووووق كله
avatar

عدد الرسائل : 367
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كما كنا أخوات بالمنتدى فلندعوا لبعضنا من قلب صادق   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 1:22 am

هلا وغلا بك ورد
إن شاء الله ماراح أنساك من دعائي
الله يرزقك من فضله الذريه الصالحه وما ذلك على الله بعزيز
ياغلاي سمعت وحده تقول إن الشيخ صالح المغامسي
الله يحفظه لعين ترجيه
قال إنه الآيه
(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)
لها فضل عظيم للي يكررها
الله يرزقك يالغلا
وتبشرينا وتتوحمين على منتدانا ههههههههههههههههههههههه

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://althoq-23.montadarabi.com
بيــشــو
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
avatar

عدد الرسائل : 157
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كما كنا أخوات بالمنتدى فلندعوا لبعضنا من قلب صادق   الخميس سبتمبر 11, 2008 1:49 am

وجاين سبقتيني بطرح الموضوع فهنيئاً لكِ الأجر..
الفكرة مره حلوه وان شاء الله ماننسى بعضنااا من الدعاااء يارب
ادعولي أدخل قسم شريعه واتوفق بدراستي ويرزقني النيه الصالحه..
ووالدتي بالشفاء
ويرزقني برها يارب
..^_^
واهم شي انك ماتحطين ثقتك ان دعوت غيرك لك مستجابه وتتوكلين عليها
والله يخلينااا لبعض ياارب
ويخلي لنااا نبراااااسنا وتاج روسناااا وجونهـ مع انهاا شكلها زعلانه علي ولاترد على رسايلي بس يلاا شهر فضيل بسامح >>هعهع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
& وجاين&
الذوووووووووق كله
الذوووووووووق كله
avatar

عدد الرسائل : 367
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كما كنا أخوات بالمنتدى فلندعوا لبعضنا من قلب صادق   الخميس سبتمبر 11, 2008 4:56 am

يابعد قلبي يابيشو أبشري بإذن الله بعزك
ويالغلا أنتن تاج راسي يالذوووووووق
لاعاد تقولين أني تاج روسكن
يالغلا كلنا أخوات بهالمنتدى وش هالفكره الخطيره يعني اللي سويتها
كلها منتدى ومجاني بعد خخخخخخخخ
يالغلا يشهد الله علي إني أرتحت لك وإن لك مكانه بقلبي ياغلاي
وبالنسبه لرسايلك يالغلا من العجز مارديت خخخخخخ
لأني أدخل ساعه أو نصف ساعه وأطلع
لكن بإذن الله قريب أرد عليك يابعدي

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://althoq-23.montadarabi.com
زين المواعيد
بنوته ذوووووووق
بنوته ذوووووووق
avatar

عدد الرسائل : 67
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كما كنا أخوات بالمنتدى فلندعوا لبعضنا من قلب صادق   السبت فبراير 28, 2009 10:42 pm

الله يرزقــكـِ ورد بالذرية الصالحة يارب يا مجيب الدعـــاء..







الله يرزفــكم بالأزواج الصالحــين >>>>>>>>للي مومتزوجات طبعاً..




يــعطــيكِ العافية وجايــن..





جزاكم الله خير

أسـتــغـفـر الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كما كنا أخوات بالمنتدى فلندعوا لبعضنا من قلب صادق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سمو الذوق للبنات فقط :: العضيده :: فضفضه-
انتقل الى: