منتديات سمو الذوق للبنات فقط



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احقريه يجي على هواك ؟ طيعيه ياويلك ويلاه؟ ....... للنقاش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أملي بالله
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
avatar

انثى عدد الرسائل : 301
الموقع : IN The north of the kingdom
المزاج : Like every day
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: احقريه يجي على هواك ؟ طيعيه ياويلك ويلاه؟ ....... للنقاش   الأحد يونيو 08, 2008 6:58 am

7

7

7

7777

نوره : محمد اسمع اليوم انا معزومه عند اهلي الساعه سبع تكون واقف عند الباب

محمد : ليش وش عندهم اهلك ؟

نوره : لا بعد احرمني منهم أشوف Evil or Very Mad

محمد : ماقلت كذا وش فيك يابنت الحلال هبيتي فيني خلاص ابشري ومايصير خاطرك الا طيب pale
ـ

ـــــــــــــــــــ


ساره : خالد Rolling Eyes

خالد قاعد بالصاله ويقرى الجريده : نعم وش تبين Mad

ساره : أقول الله لايهينك عندك شي اليوم ؟ pale

خالد : وانتي وش دخلك عندي ماعندي انا كم مره قلت لك لاتتدخلين بهالسوالف

ساره : انا ماقصدت كذا خالد بس كنت ابيك توديني للسوق

خالد : أقول طسي عن وجهي وروحي سكتي ولدك اللي ازعجبني لأقوم اطلع حرتي منه فيك

انقلعي عن وجعي Evil or Very Mad

ساره : ان شاء الله Sad



من خلال اللي قريتيه


فهمتو شي من العنوان ؟ Suspect


الصراحه عجبوني المقارنه فحبت نتناقش فيها confused

هذي نصيحه دايم اسمعها وخصوصآ من المتزوجات

ادقريه = احقريه Evil or Very Mad

او بمعنى اصح لاتعطينه وجه مره


سبحان الله معروف القط ما بيحبش غير خناقه على رأى المثل المصرى Very Happy


بس والله حقيقه

وشفتها بعيني cyclops


المره اذا صارت قويه يصير زوجها خاتم بأصبعها


بعكس اذا صارت مسيكينه ومطيعه يلعن جدفها



مانفهمكم يالرجال scratch


يعني بالطيب ماتجون وبالقوه تجون ؟؟


يعني ماتبوننا نحترمكم ؟؟


لاتقولون كلام فاضي لا والله انا شفت وسمعت

من تجارب ناس اعرفهم


سؤال لكن يالمتزوجات

صحيح انه الرجال يحبون المره القويه ؟؟ اذا كان نعم أذكري السبب ؟؟ واذا كان لا أذكري السبب ؟؟


وسؤال لكم يالبنات

شرايكم بالكلام المكتوب صحيح او خاطئ ؟؟؟


flower

_________________
لأجل الشمال وريحة الطيب والهيـل *** حتى اتجاه البوصلـة جـا شمالـي
مدري عشق بافعالنا فزعـة الخيـل *** مدري عشق فينا صعـود المعالـي
مـدري عشـق فنجالنـا والتعاليـل *** او عشقه اكبر من مساحـة خيالـي
دار الشمال وعدلهـا يسبـق الميـل *** ومن شانها اعشق من هبالي هبالـي
دارٍ تغنـي فـي كرمهـا مواويـل *** وطيبٍ يفوح ببوح صفـر الدلالـي
ولاجل الشمال وريحة الطيب والهيل *** افخـر اذا قِيـل انتمائـي شمالـي [b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
& وجاين&
الذوووووووووق كله
الذوووووووووق كله
avatar

عدد الرسائل : 367
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: احقريه يجي على هواك ؟ طيعيه ياويلك ويلاه؟ ....... للنقاش   الثلاثاء يونيو 10, 2008 6:23 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
موضوعك ضحكني لكن من باب شر البلية مايضحك
ياغلاي من وجهة نظري أحس فيه شي من الصحه
الرجال والحرمه لازم يبنون أساسهم من البدايه صح
يعني لازم يكون لكل واحد شخصيته وأسلوبه وحقوقه و واجباته
أما اللي يعيش دور التضحيه على طول
هذا من وجهة نظري إنسان تخلى عن حقه بنفسه فلا يتوقع إن غيره بيعطيه إياه
وبيدور عن حقه بداله ويقدمه على صحن من فضه له
فالحياه تفاهم ومشاركه وبيت متى ماإنبنى على ركن قوي كلما إشتد وقام صح
الرجال له هيبته والحرمه لها رايها وبالنهايه الكل لازم ياصل لنقطه مشتركه
عموما أمووووووووول جزاك الله جنانه على الموضوع القيم
أتمنى الجميع يشارك به
خلينا نعرف تفكير الناس غيرنا ونفيد ونستفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://althoq-23.montadarabi.com
أملي بالله
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
avatar

انثى عدد الرسائل : 301
الموقع : IN The north of the kingdom
المزاج : Like every day
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: احقريه يجي على هواك ؟ طيعيه ياويلك ويلاه؟ ....... للنقاش   الأربعاء يونيو 11, 2008 11:45 am

مشكووووووووره


وجوووووونه



على المرور


يالله بنات هذا موضوع للنقاش


وكل وحده تبدي رايها


على شان نستفيد

_________________
لأجل الشمال وريحة الطيب والهيـل *** حتى اتجاه البوصلـة جـا شمالـي
مدري عشق بافعالنا فزعـة الخيـل *** مدري عشق فينا صعـود المعالـي
مـدري عشـق فنجالنـا والتعاليـل *** او عشقه اكبر من مساحـة خيالـي
دار الشمال وعدلهـا يسبـق الميـل *** ومن شانها اعشق من هبالي هبالـي
دارٍ تغنـي فـي كرمهـا مواويـل *** وطيبٍ يفوح ببوح صفـر الدلالـي
ولاجل الشمال وريحة الطيب والهيل *** افخـر اذا قِيـل انتمائـي شمالـي [b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عابره
ذوق جديده
ذوق جديده


عدد الرسائل : 15
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: احقريه يجي على هواك ؟ طيعيه ياويلك ويلاه؟ ....... للنقاش   الخميس يونيو 12, 2008 10:45 am


ويلوموووني ليش اكرههم

املي اذا فهمتيهم اول وحده تفهمينه انا

فعلاً كثييييييييييييير مثل الموقفين اللي ذكرتيهم

لكن بالأخير ( يعني بعد عشره طويله ) بينقلب واحد منهم
ويصير مثل الثاني

احقريه يجي على هواك ؟ طيعيه ياويلك ويلاه؟ ....... cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الامل
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
avatar

عدد الرسائل : 189
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: احقريه يجي على هواك ؟ طيعيه ياويلك ويلاه؟ ....... للنقاش   الثلاثاء يوليو 01, 2008 8:00 pm

امووول

انا بوقف في الوسط ما اقدر اقول ان كلامك كله خطأ وبعد ما اقدرانكر انه فيه شيء من صح
^

^
يعني كل انسان وطريقه تفكيره واسلوبه في ممارسه الحياة فيه رجال اوكي زي ما قلتي

لحقرتيهم وكانت المره شديده وقويه عليه يمشي وراها زي التيس ولا يقدر يقول لها ثلث

الثلاثه كم وهذا من واقع شفته بحياة الناس اللي حولي بس انا تحلليلي للشخصيات

هالنوع انه رخمه ضعيف شخصيه مستقويه عليه حرمه وهو طرطور وراها بكل كلمه تقولها
^

^

والنوع الثاني اللي فارد عضلاته على الضعيفه وملقي وجودها وزيها زي الجدار اللي

قدامه هذا انسان شراني ما عنده تفاهم مسويلي فيها عرعور ابن ملحم (( ما ادري عنه

هو منهو بس دايم اسمعهم يقولونها للي مسوي نفسه اني فاهم كل شيء))....وهو ماعنده

ما عند جدتي

وهذا للاسف يبيله من يأهله للحياه من جديد ويفهمه دور المرأه في المجتمع وانها انسانه زيها زيه

^

^


ومن هنا اقولك مو كل رجال ينفع معه الحقران ويجيب راسه فيه رجال لحقرته المره

يعطيها طناااااش ويرد لها حقرانها ويعيش حياته بعيد عنها رغم وجودهم في بيت واحد

وهي اللي بتخسر في النهايه
.

.

.

ومن واقع تجربتي احب اقولك بالعكس الحنان والحب يجيب اللي ما تقدر اسلحه الكون كله

تجيبه والحياه بين الزوجين تنبني على اول سنه من زواجهم


وانا نظريتي لنجاح الحياه الزوجيه بعد سبع سنوات زواج ....ثلاث ركائز لو عمل فيها

كل زوجين بيسير مركب الحياه الزوجيه بأمان واستقرار


وركائزي هي
1 -الحب والحنان
2- الرحمه
3- التفاهم





وسلامتك تعبتك معي بهذرتي بس نصيحه لا تركزين على اللهجه خخخخخ


وترا نظريتي ما حطيتها ببلاش ابي من وراها دعوه تشرح الخاطر من كل وحده تقرأ كلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس 4
ذوق جديده
ذوق جديده


عدد الرسائل : 15
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: احقريه يجي على هواك ؟ طيعيه ياويلك ويلاه؟ ....... للنقاش   الأربعاء يوليو 02, 2008 4:38 pm

بووصراحه مطري عنهم >>> طيب ليش داخله خخخخ

بص من خلال اللى اشووفه

احترميه يجي على هووواك ويحترمك , لاتحترميه بهينك وياويلك ويلاه

>>> بالله عكس كلمه الاحترام شو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته تركوازيه
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
avatar

انثى عدد الرسائل : 258
المزاج : في قمة السعاده دام لسان رطب بذكر الله
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: احقريه يجي على هواك ؟ طيعيه ياويلك ويلاه؟ ....... للنقاش   الخميس يوليو 03, 2008 8:19 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



موضوع يجننننننننن

الله يجزاك الفردوس



والله ماني قادره اوقف من الضحك


اي والله صادقه الرجال مايجوووووووووون الا بالعين الحمره



وانا بصراحه رايي

انوا كل من الزوج والزوجه يحترم الثاني ولايغلط عليه ويسوي حقوقه

وهو ساكت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيــشــو
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
avatar

عدد الرسائل : 157
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: احقريه يجي على هواك ؟ طيعيه ياويلك ويلاه؟ ....... للنقاش   السبت يوليو 05, 2008 11:34 am

ههههههههههههههههههههههههههه
بنوته حللوه وهو ساكت ههههه
انا صراحه مدري وش القصه مثل اختي فالله شمس
بسـ جد جد جد جد وهذا من الواقع ان الرجال اذا كانت زوجته قويه هي توديه وتجيبه على كيفها تلقينه يموت عليها ويلبي لها كل طلباتها والعكس صحيح
تدرين عاد
انا مالي بهالسوالف بس داخله اعطيكم رايي Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته تركوازيه
مشرفه ذوووووووووووق
مشرفه ذوووووووووووق
avatar

انثى عدد الرسائل : 258
المزاج : في قمة السعاده دام لسان رطب بذكر الله
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: احقريه يجي على هواك ؟ طيعيه ياويلك ويلاه؟ ....... للنقاش   الأحد يوليو 06, 2008 1:53 pm

هههههههههههه

ايا بيشو



انا مالي بهالسوالف بس داخله اعطيكم رايي Laughing

هههههههههههههههههههههههه

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احقريه يجي على هواك ؟ طيعيه ياويلك ويلاه؟ ....... للنقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سمو الذوق للبنات فقط :: مجلس الحريم :: سواليف-
انتقل الى: